انتقل إلى المحتوى الرئيسي
عربي و عالمي

سفارة السعودية في طوكيو تحث المقيمين على اتخاذ إجراءات وقائية أمام الأعاصير المتوقعة

سفارة السعودية في طوكيو تحث المقيمين على اتخاذ إجراءات وقائية أمام الأعاصير المتوقعة

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في طوكيو، عبر بيان رسمي، أن على المواطنين السعوديين المقيمين في اليابان اتخاذ الحيطة والحذر ومتابعة توجيهات السلطات المحلية باستمرار، نظراً للتقارير التي تشير إلى احتمال تعرض اليابان لسلسلة من الأعاصير مصحوبة برياح قوية وفيضانات.

التحذير من الأحوال الجوية القاسية

حذرت السلطات اليابانية من قدوم أنظمة مناخية شديدة، وأشارت إلى أن هذه الظواهر قد تتسبب في أضرار مادية وتعطيل الخدمات، ما يستدعي يقظة الجميع وتطبيق الإجراءات الوقائية.

التعليمات الصادرة عن السفارة

دعت السفارة السعوديين إلى الالتزام التام بالتعليمات التي تصدرها الجهات المختصة في اليابان بشأن الكوارث الطبيعية، ومراعاة الإرشادات المتاحة لضمان سلامة الأفراد وممتلكاتهم.

وسيلة التواصل في الحالات الطارئة

في حال وقوع أي طارئ أو الحاجة إلى مساعدة فورية، يمكن للمواطنين التواصل مع قسم شؤون السعوديين في السفارة عبر الرقم المخصص 09055833862.

ختاماً

تتمنى السفارة لكل السعوديين المقيمين في اليابان السلامة وتؤكد استعدادها لتقديم الدعم اللازم في ظل الظروف المناخية المتقلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان