انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

المدير التنفيذي للصحة السكانية يعلن عن تأهيل 30 سفيرًا صحيًا ضمن مبادرة “وعيك قوة”

المدير التنفيذي للصحة السكانية يعلن عن تأهيل 30 سفيرًا صحيًا ضمن مبادرة “وعيك قوة”

مبادرة “وعيك قوة” وتأهيل 30 سفيرًا صحيًا

صرّح المدير التنفيذي للصحة السكانية، الدكتور محمد المطيري، بأن مبادرة “وعيك قوة” ستتضمن تأهيل ثلاثين سفيرًا صحيًا.

هدف المبادرة: نشر المعرفة وتعزيز السلوكيات الوقائية

وأوضح المطيري، خلال مقابلته المذاعة على قناة الإخبارية، أن الهدف من هذه الخطوة هو نشر المعرفة الصحية وتشجيع السلوكيات الوقائية.

آلية اختيار السفراء ودور الشراكة المجتمعية

وأضاف أن الوعي الصحي يُعتبر الأساس لبناء مجتمع أكثر صحة، ما استدعى تشكيل شراكة مجتمعية فعّالة؛ ومن هذه الشراكة نشأت فكرة المبادرة، ويُرشّح السفراء من أماكن عملهم لتلقي التدريب.

كما تضمن النص ترحيبًا ببائعي TCF وإشارة إلى الموقع وشركاء الإعلانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان