انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

حرس الحدود يعطل عملية تهريب 22 كغ من الحشيش في عسير

حرس الحدود يعطل عملية تهريب 22 كغ من الحشيش في عسير

نجحت دوريات حرس الحدود البرية في قطاع الربوعة بمنطقة عسير في إيقاف محاولة تهريب ما قيمته 22 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدرة.

تفاصيل العملية

أثناء تجولها الروتيني، رصدت الفرق الأمنية علامات تدل على وجود شحنة مخدرة وحجزتها قبل أن تصل إلى وجهتها. تم استيفاء جميع الإجراءات القانونية الأولية، ثم نقلت المواد المضبوطة إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الإجراءات المتبعة

بعد القبض على الشحنة، أُجريت الفحوصات المقررة وفق الأنظمة المعمول بها، ثم سُلِّمت الحشيش إلى المديرية العامة لمكافحة المخدرات لتتم معالجتها وفق القوانين.

دعوة المواطنين للتعاون

تدعو الجهات الأمنية العامة العامة جميع المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي معلومات قد تكون لديهم حول أنشطة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن التواصل عبر الأرقام المخصصة للبلاغات في مختلف مناطق المملكة، حيث يُتاح للمتصلين الإبلاغ بسرية تامة دون تحمل أي مسؤولية قانونية.

قنوات التواصل للبلاغات

للتبليغ عن مثل هذه الأنشطة، يمكن الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، أو بالرقم (999) و(994) في باقي أنحاء المملكة. كما يتوفر رقم خاص بمديرية مكافحة المخدرات (995) بالإضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] لتلقي البلاغات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان