انتقل إلى المحتوى الرئيسي
عربي و عالمي

القيادة السعودية تُعيد توجيه تهنئتها إلى الدوق الأكبر لكسمبورغ في اليوم الوطني

القيادة السعودية تُعيد توجيه تهنئتها إلى الدوق الأكبر لكسمبورغ في اليوم الوطني

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تحمل أسمى عبارات التهاني إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، احتفالاً بالذكرى الوطنية لبلاده.

كلمة الملك سلمان

في رسالته، عبّر الملك سلمان عن خالص الأمنيات بدوام الصحة والعافية لسعادة الدوق، متمنيًا له ولحكومته وشعبه دوام التقدم والازدهار. وجدد التقدير للروابط الودية التي تجمع السعودية بدوقية لكسمبورغ.

برقية الأمير محمد بن سلمان

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، أيضًا برقية موجهة إلى الدوق غيوم، معبرًا فيها عن أطيب التمنيات بالنجاح والرفاهية لسعادة الدوق ولشعبه.

أمنيات ولي العهد

أكد سمو ولي العهد في كلمته أن السعودية تقدر الصداقة المتجددة مع دوقية لكسمبورغ، مؤكدًا أن هذه العلاقات ستستمر في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين. وتمنى للبلاد الصديقة المزيد من التقدم والازدهار في كل المجالات.

خاتمة

بهذه الرسائل المتبادلة، تجدد السعودية روابط الأخوة مع دوقية لكسمبورغ الكبرى، وتؤكد على أهمية العلاقات الثنائية في دعم الاستقرار والازدهار المتبادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان