انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

الشرطة السعودية تعتقِل مقيمين غانيين لترويج كميات كبيرة من الحشيش والأقراص المخدرة في الرياض

الشرطة السعودية تعتقِل مقيمين غانيين لترويج كميات كبيرة من الحشيش والأقراص المخدرة في الرياض

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية بالقبض على شخصين يحملان الجنسية الغانية، ومقيمين في منطقة الرياض، بتهمة ترويج ما يقارب ثلاثة وعشرين كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، إلى جانب ما يزيد على ستة وعشرين ألفاً وثمانمائة قرص من الأدوية الخاضعة لضوابط التداول الطبي.

تفاصيل العملية والضبط

أكدت إدارة مكافحة المخدرات أن عملية الإيقاف جرت وفق الإجراءات القانونية المتبعة، وأن المتهمين أُحيلا إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات القضائية اللازمة.

دعوة المواطنين إلى الإبلاغ

حثت الجهات الأمنية المجتمع على التعاون والإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بأنشطة تهريب أو توزيع المخدرات. يمكن للمواطنين أو المقيمين التواصل عبر الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، أو (999) في باقي مناطق المملكة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توجيه البلاغات إلى رقم المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، مع ضمان سرية جميع المعلومات المقدمة.

الخطوات القانونية المتخذة

بعد ضبط المتهمين، ستتولى النيابة العامة دراسة الأدلة وتوجيه الاتهامات وفقاً للقانون، مما يعكس التزام السلطات السعودية بمكافحة تجارة المخدرات والحفاظ على الأمن المجتمعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان