انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

الشيخ عبد الرحمن السند يترأس اجتماع اللجنة العليا للتحضير لموسم حج 1448هـ

الشيخ عبد الرحمن السند يترأس اجتماع اللجنة العليا للتحضير لموسم حج 1448هـ

افتتح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند، جلسة اللجنة العليا لأعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة، حيث تم التركيز على إعداد الخطط الأولية لموسم حج العام 1448هـ.

استعراض إنجازات الجهات المشاركة

خلال اللقاء، أشار السند إلى أن الثناء الذي حظيت به الجهات الفاعلة في مجال الحج، بما فيها الرئاسة العامة، من القيادة الرشيدة –حفظها الله– يمثل شرفًا كبيرًا يلهم الإدارة العامة مواصلة عملها المبتكر في جميع مراحل الحج، إضافة إلى الخدمات المقدمة للمعتمرين والزوار على مدار السنة.

تحقيق توجيهات القيادة بالاستعداد المبكر

أكد المتحدث أن انعقاد هذا الاجتماع يأتي استجابةً لتوجيهات القيادة السامية بأهمية التحضير المسبق لموسم حج 1448هـ، سعيًا لتحقيق الرؤى المتعلقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام والقاصدين على الحرمين الشريفين.

الدعوة إلى التفاني والابتكار

وشدد السند على ضرورة تكثيف الجهود وتوظيف أعلى مستويات التميز والاحترافية والإبداع لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، مؤكدًا أن ذلك يتطلب تضافر كل الجهات المعنية وسعيها المستمر للارتقاء بالمستوى.

آفاق المستقبل في موسم الحج

اختتم اللقاء بالتأكيد على أن الرئاسة العامة ستستمر في الاعتماد على نهج إبداعي ومهني في جميع أنشطتها، لتلبية توقعات الحجاج وضمان سلاسة أداء المناسك في موسم حج 1448هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان