انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

إلقاء القبض على أربعة يمنيّين في جدة لتوزيع أقراص الإمفيتامين

إلقاء القبض على أربعة يمنيّين في جدة لتوزيع أقراص الإمفيتامين

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية بالقبض على أربعة من الجنسية اليمنية، من مواطنين ومقيمين على أرض جدة، بتهمة توزيع ما يزيد عن أربعين ألفاً من أقراص مادة الإمفيتامين المخدرة.

التفاصيل القانونية والجنائية

صرّحت إدارة مكافحة المخدرات أن المتهمين تم توقيفهم وفقاً للأنظمة السارية في أمن الحدود، وأن الإجراءات القانونية ستُتخذ ضدهم، مع تحويل ملفاتهم إلى النيابة العامة للنظر فيها.

حجم المخالفة

أفادت الجهة الأمنية أن المخالفين قاموا بتمرير 47,658 قرصاً من مادة الإمفيتامين داخل حدود جدة، ما يُعدّ انتهاكاً واضحاً للقانون المتعلق بالمخدرات.

الدعوة إلى الإبلاغ

حثت السلطات جميع أفراد المجتمع على الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بأنشطة تهريب أو توزيع المخدرات، من خلال الأرقام الموحدة 911 للمنطقة الغربية (مكة المكرمة، الرياض، الشرقية) و999 لبقية مناطق المملكة، بالإضافة إلى رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995.

طرق التواصل السري

يمكن أيضاً إرسال البلاغات عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستُعالج جميع المعلومات الواردة بسرية تامة وفقاً للضمانات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان