انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

معهد الإدارة العامة يكرم خريجي الدبلوم العالي للعلوم القانونية برعاية وزير العدل

معهد الإدارة العامة يكرم خريجي الدبلوم العالي للعلوم القانونية برعاية وزير العدل

نظم معهد الإدارة العامة احتفالاً بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وقد تولت رعاية الحفل وزارة العدل ممثلة بالمعالي الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة للبرنامج. شارك في الفعالية مدير عام المعهد، الدكتور بندر بن أسعد السجان، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة التوجيهية والمسؤولين المهتمين بالمجال القانوني.

تفاصيل الفعالية ومكانها

أقيم الحفل في مقر المعهد الواقعة بحي النرجس بمدينة الرياض، وشهد حضور ممثلين عن الجهات المعنية، إلى جانب عدد من المهتمين بالشأن القانوني، ما أضفى طابعاً مهنياً وشاملاً على المناسبة.

عدد الخريجين وتوزيعهم حسب التخصصات

توجت للدفعة الخامسة ما مجموعه مائة وستة وأربعون خريجاً وخريجة، منهم سبعة وتسعون رجلاً وتسعة وأربعون امرأة. تم توجيههم إلى أربعة مسارات تخصصية: قانون إداري (ستون متخرجاً)، قانون أعمال (ستة وأربعون)، قانون جنائي (واحد وعشرون)، وقانون دولي عام (تسعة عشر).

كلمة مدير عام المعهد

خلال كلمته، أشار الدكتور بندر بن أسعد السجان إلى أن برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية يحظى بدعم القيادة الرشيدة، معرباً عن ثقة المعهد في استضافة هذا البرنامج المميز. وأوضح أن المعهد خصص موارد بشرية ومادية لتدريب المتدربين وفق أحدث الأساليب والمعايير العالمية في مختلف فروع العلوم القانونية، سعيًا لتعزيز جودة الخرج ورفع كفاءة الكوادر القانونية في الوطن.

شكر وتقدير

اختتم السجان كلمته بتوجيه الشكر للمعالي وزير العدل وأعضاء اللجنة التوجيهية على إسهاماتهم في صياغة سياسات البرنامج، كما أعرب عن امتنانه للموظفين والعاملين في هيئة التدريب. واختتم بتقديم التهاني للمتخرجين وعائلاتهم، داعيًا إلى مواصلة النجاح والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان