انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

ضبط مواطن دخل بمركبته إلى الفياض والروضات داخل محمية الملك عبدالعزيز

ضبط مواطن دخل بمركبته إلى الفياض والروضات داخل محمية الملك عبدالعزيز

تفاصيل الضبط

أوقفت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا بعد أن دخل بمركبته إلى مناطق الفياض والروضات البرية التي تقع ضمن حدود محمية الملك عبدالعزيز الملكية، حيث ثبت مخالفته لنظام البيئة.

العقوبة والإجراءات

أفادت القوات بأن عقوبة دخول المركبات إلى الفياض والروضات المحمية قد تصل إلى ألفي ريال، مؤكدةً اتخاذ جميع الإجراءات النظامية بحق المخالف.

كيفية الإبلاغ عن التجاوزات

دعت القوات إلى الإبلاغ عن أي اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الاتصال بالرقم 911 في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، وبالرقمين 999 و996 في بقية مناطق المملكة، مع ضمان سرية تامة للبلاغ وإعفاء المبلّغ من أي مسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان