الإشراف والتوجيه من الوزير
أشرف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على تنظيم الوزارة للدورة التدريبية، وذلك عبر برنامج التواصل مع علماء اليمن.
مشاركة واسعة من العلماء اليمنيين
حضر الدورة نخبة من العلماء والدعاة بالإضافة إلى ممثلين عن المكونات الدعوية في عدة محافظات يمنية.
أهداف الدورة ومحتواها
تهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بأحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقنياته، وتنمية قدراتهم على استغلال هذه الأدوات الحديثة لتحسين الخطاب الدعوي ورفع جودة المحتوى الإعلامي والمعرفي، ما يسهم في إيصال الرسالة الدعوية بأساليب أكثر فاعلية وتأثيرًا.