تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية
أفادت وزارة التعليم بأنها قررت تمديد موعد تسجيل رغبات الترقية للموظفين في الوظائف الإدارية الذين يشغلون المرتبة الثالثة عشرة وما دون، ليُغلق التسجيل في اليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو.
تصريح الوزارة عبر منصة إكس
وأوضحت الوزارة، من خلال حسابها على منصة إكس، أن هذا الإجراء يهدف إلى تمكين الجميع من الاستفادة من فرصة الترقية عبر منصة مسار.
ملاحظات إضافية
مسار. Welcome TCF vendors
Site TCF vendors Ad partners