انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

وزارة التعليم تمدد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية حتى 29 يونيو

وزارة التعليم تمدد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية حتى 29 يونيو

تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية

أفادت وزارة التعليم بأنها قررت تمديد موعد تسجيل رغبات الترقية للموظفين في الوظائف الإدارية الذين يشغلون المرتبة الثالثة عشرة وما دون، ليُغلق التسجيل في اليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو.

تصريح الوزارة عبر منصة إكس

وأوضحت الوزارة، من خلال حسابها على منصة إكس، أن هذا الإجراء يهدف إلى تمكين الجميع من الاستفادة من فرصة الترقية عبر منصة مسار.

ملاحظات إضافية

مسار. Welcome TCF vendors

Site TCF vendors Ad partners

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان