لقاء بين النائب العام ومحافظ هيئة الحكومة الرقمية
اجتمع الدكتور خالد بن محمد اليوسف، رئيس مجلس النيابة العامة، مع المهندس أحمد بن محمد الصويان، محافظ هيئة الحكومة الرقمية، في مقر النيابة العامة.
مناقشة مبادرات التحول الرقمي وسبل التعاون
خلال اللقاء، استعرض الطرفان سبل تعزيز التعاون وتبادل الآراء بشأن تنسيق الجهود في مجال الحكومة الرقمية والتقنيات الحديثة.
تعزيز الشراكات المؤسسية وتطوير الأداء الحكومي
كما ناقشا عدداً من المبادرات والموضوعات المتصلة بالتحول الرقمي، وتطرقا إلى أحدث الممارسات والاتجاهات التقنية التي تسهم في رفع كفاءة العمل وتعزيز التكامل بين الجهات الحكومية، مما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة وتحسين تجربة المستفيد.
تعكس هذه الزيارة استمرار جهود النيابة العامة في بناء شراكات مؤسسية مع الأجهزة الحكومية، وتبادل المعرفة والخبرات، وتوحيد الأدوار في مجالات الاهتمام المشترك، ما يسهم في دفع عملية التحول الرقمي adelante، وتحسين أداء المؤسسات، ورفع مستوى الخدمات وفق أعلى المعايير.