انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

وزير الخارجية السعودي يجري محادثة هاتفية مع نظيره الإيراني لبحث المفاوضات والتطورات الإقليمية

وزير الخارجية السعودي يجري محادثة هاتفية مع نظيره الإيراني لبحث المفاوضات والتطورات الإقليمية

الاتصال الهاتفي بين الوزيرين

تواصل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله عبر الهاتف مع عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

مستجدات المفاوضات مع واشنطن

خلال المكالمة تم استعراض آخر تطورات المحادثات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة، بالإضافة إلى التقدم المحرز في تطبيق التفاهمات التي تم التوصل إليها مسبقاً.

التطورات الإقليمية وسبل الحوار

كما ناقش الطرفان مستجدات الأوضاع في المنطقة وأكّدا على ضرورة الاستمرار في الجهود وتعزيز المساعي نحو الحلول الدبلوماسية التي تحقق المصالح المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان