استقبل مطار الملك فهد الدولي في الدمام بوفرة من الأجواء الاحتفالية فريق أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة الذين عادوا من معرض «آيسف 2026» بعد أن توجوا بـ 24 جائزة عالمية كبرى وخاصة.
التهاني الرسمية من الجهات المختصة
قدمت مدير عام تعليم الشرقية، منيرة المهاشير، تهنئتها للطلاب والطالبات، بينما عبر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية، محمود الذيب، عن فخره بالإنجاز.
استقبال حافل من قبل الأهالي
تجمّع الأهالي في صالة الوصول لاستقبال الأبطال فور وصولهم، مع تزيين القاعات بالورود وأعلام المملكة التي رفرفت فرحاً. شارك عدد كبير من المواطنين في هذا الاحتفال الذي عكس الامتنان للإنجاز العلمي الاستثنائي الذي أضافه الفريق إلى سجلات الوطن.
لحظات عاطفية بين الأبطال وعائلاتهم
وثّقت صحيفة «اليوم» اللحظات الأولى للقاء بين الأهالي وأبنائهم، حيث امتزجت دموع الفرح بمشاعر الفخر والاعتزاز. حرص مسؤولو التعليم على تقديم التهاني مباشرة للطلاب والطالبات وإرسال التهاني لأسرهم.
فخر بالمواهب الشابة
أعرب المسؤولون عن فخرهم البالغ بهذه الكفاءات الشابة التي نجحت في رفع اسم المملكة العربية السعودية عالياً على الساحة العلمية الدولية، مشيرين إلى أن هذا الإنجاز يعكس الجهود المتواصلة لتطوير البحث العلمي والابتكار في المملكة.