انتقل إلى المحتوى الرئيسي
محليات

أمير الحدود الشمالية يسلط الضوء على ثراء المنطقة السياحي والطبيعي في فعاليات صيف 2026

أمير الحدود الشمالية يسلط الضوء على ثراء المنطقة السياحي والطبيعي في فعاليات صيف 2026

تولى صاحب السمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، قيادة اجتماع خاص بالتحضيرات الخاصة بفعاليات صيف المنطقة، وذلك في إطار سعيه لتفعيل الأنشطة في المدن والمحافظات التابعة.

متابعة الاستعدادات والبرامج

خلال اللقاء، اطلع الأمير على سير الأعمال الجارية والخطط التنفيذية المتعلقة ببرامج صيف الحدود الشمالية، مع التركيز على الجهود المبذولة لتقديم فعاليات ذات جودة عالية تلبي تطلعات السكان المحليين والزوار على حد سواء.

التكامل بين الجهات المعنية

أكد سموه على ضرورة التنسيق الفعال بين جميع الجهات ذات الصلة لضمان تنظيم الفعاليات وفق أعلى المعايير، مشيراً إلى أن ذلك يساهم في رفع مستوى جودة الحياة وتوسيع نطاق الخيارات الترفيهية والثقافية والسياحية المتاحة في مدن ومحافظات المنطقة.

إبراز المقومات الطبيعية والتراثية

وشدد الأمير فيصل بن خالد على أهمية إظهار الثروات السياحية والطبيعية والتراثية التي تتمتع بها الحدود الشمالية، داعياً إلى تنظيم أنشطة متنوعة تستهدف جميع فئات المجتمع، مؤكداً أن ذلك سيسهم في تنشيط النشاط الاقتصادي وتعزيز قطاع السياحة.

نتائج الاجتماع وتوصياته

ناقش الحضور خلال الاجتماع مجموعة من القضايا المدرجة على جدول الأعمال، وتم التوصية باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان نجاح الفعاليات وتحقيق الأهداف المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على آخر الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني

للنشر و الاعلان