تكرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء خالد بن شديد الهماش، في مكتبه بقصر الحكم، حيث أقام مراسم رسمية لتكريمه بعد صدور الأمر الملكي بترقيته إلى رتبة لواء.
المراسم الرسمية في قصر الحكم
جرت الفعالية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، حيث شارك كلاهما في إظهار الدعم والاحترام للضابط الذي حظى بالترقية.
اللواء خالد بن شديد الهماش يعبّر عن امتنانه
رفع اللواء خالد بن شديد الهماش شكره إلى القيادة الرشيدة، داعيًا إلى استمرار الثقة والدعم، مشيدًا بدور سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه في توجيه وتشجيع الكوادر الأمنية.
الأمر الملكي بترقية اللواء
تجسد هذه الترقية تنفيذًا للأمر الملكي الكريم الذي ارتقى باللواء خالد بن شديد الهماش إلى رتبة لواء، وهو ما يعكس تقدير القيادة العليا لأداء الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات.
دعم القيادة للجهود الأمنية
أكد الحضور خلال المراسم على أهمية تعزيز الجهود المشتركة بين القيادة الإقليمية والجهات الأمنية لضمان استقرار وأمن المنطقة، مؤكدين أن مثل هذه الإشادات والاحتفالات تسهم في رفع الروح المعنوية للكوادر الميدانية.